5
(1)

شركة تنظيف كنب بالقطيف من أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها من أجل تنظيف وغسيل الكنب بصورة مثالية للغاية.

فعملية تنظيف الكنب من العمليات المهمة للغاية والتي تحتاج إلى متخصصين في هذا المجال حتى نحصل على الخدمة المثالية التي نحلم بها.

فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على أهم الخدمات التي تقدمها الشركة في هذا المجال، مع التعرف على المميزات التي تتمتع بها الشركة والتي جعلتها واحدة من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية.

شركة تنظيف كنب بالقطيف

شركة تنظيف كنب بالقطيف الشركة التي يمكنها تنظيف جميع أنواع الكنب بسهولة تامة للغاية، فالشركة تمتلك القدرة على تنظيف كنب الصالون أو كنب الجلوس حتى الأريكة التي يتم استخدامها في غرفة الجلوس يمكن للشركة تنظيفها بسهولة تامة للغاية.

وتعد عملية تنظيف الكنب من العمليات الدقيقة للغاية، فمن المهم عند عملية التنظيف الحفاظ على القماش الخاص بالكنب، علاوة على التخلص من الأوساخ الذي يكون موجود على الكنب، وكذلك العث الذي يختبئ في الأقمشة العميقة.

IMG 20220820 WA0002

أنواع الكنب التي تنظفها شركة تنظيف كنب بالقطيف

شركة تنظيف كنب بالقطيف تعمل على تنظيف جميع أنواع الكنب المستخدم في المنازل والفلل والقصور وكذلك في المكاتب والمؤسسات الكبيرة، ومن أبرز أنواع الكنب التي تقوم الشركة بتنظيفها:-

تنظيف الكنب الشمواه

يعد الكنب المصنوع من جلد الشمواه من أنواع الكنب التي تحتاج إلى عناية خاصة للغاية، فهذا النوع من الجلد يمتاز بالنعومة والمرونة الكبيرة، وهو ما يجعله حساساً للغاية تجاه العديد من أنواع المنظفات.

وحرصاً من الشركة على العناية بالكنب تعمل على استخدام مجموعة مميزة من المنظفات المخصصة لهذا النوع من الجلد، علاوة على أن الشركة تقوم باستخدام فرشاه ناعمة للغاية من أجل تنظيف مثل هذا النوع من الكنب.

وفي حالة وجود بقع على الكنب الشمواه يقوم فريق عمل الشركة بمسح الكنب بقطعة من القماش مع الحرص على عدم فرك البقعة بقوة حتى لا يتأثر الجلد، وفي حالة البقع الصعبة يتم الاعتماد على التنظيف بالبخار الذي يؤتي نتائج فعالة للغاية.

تنظيف الكنب الخيش

في الغالب يكون الخيش ممزوجاً ببعض الألياف الأخرى مثل القطن وغيرها، وعند تنظيف هذا النوع من الكنب يتم التعامل مع الكنب برفق تام للغاية، ففريق العمل بداخل الشركة لا يعتمد على الفرك في تنظيف مثل هذا النوع من أجل المحافظة على الألياف.

علاوة على اتباع مجموعة من الخطوات المميزة للمحافظة على اللون الخاص بالقماش، وبعد الانتهاء من عملية التنظيف يتم تجفيف الكنب بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة لضمان الحصول على أفضل النتائج.

تنظيف الكنب القماش

أيضاً من ضمن أنواع الكنب التي تعمل شركة تنظيف كنب بالقطيف على تنظيفها تنظيف الكنب المصنوع من القماش، والذي يعد من أكثر الأنواع استخداما في البيوت.

وهذا النوع من الكنب يتعرض للكثير من الأوساخ، علاوة على احتوائه على بعض أنواع البكتريا أو الحشرات، ولذلك تعمل الشركة على غسل هذا النوع من الكنب باستخدام أقوي المنظفات التي تعمل على التخلص من جميع البقع الصعبة بصورة آمنة تماما.

تنظيف الكنب المصنوع من الجلد

كذلك من ضمن أنواع الكنب التي تعمل شركة تنظيف كنب بالقطيف على تنظيفها الكنب المصنوع من الجلد والذي يمتلك شعبية كبيرة للغاية نظراً للمظهر الجميل والفاخر الذي يتمتع به، ولكن من ناحية أخرى يعد من أكثر الأنواع صعوبة في التنظيف.

لذا تقوم الشركة بالاعتماد على مجموعة من المنظفات الطبيعية للتخلص من البقع الصعبة التي تكون موجودة على هذا النوع من الكنب مثل بقع القهوة والعصير والشحوم وغيرها العديد من أنواع البقع الصعبة.

تنظيف الكنب المخمل

حيث يعد قماش المخمل من أكثر أنواع القماش التي يتم استخدامها في التنجيد، ولكن هذا النوع من القماش يتعرض للتلف بسرعة كبيرة للغاية، ولذلك تحرص شركة تنظيف كنب بالقطيف بتنظيف هذا النوع برفق شديد للغاية، مع الحرص على عدم تعرضه للفرك الشديد، وكذلك الحرص على عدم تعريضه لدرجات الحرارة المرتفعة.

تنظيف الكنب بالبخار

تنظيف الكنب بالبخار

تعتمد شركة تنظيف كنب بالقطيف على أحدث الوسائل والتقنيات المتاحة من أجل تنظيف الكنب، ومن ضمن هذه الوسائل المميزة تنظيف الكنب بالبخار.

وتعد هذه التقنية من أكثر التقنيات التي يتم الاعتماد عليها في عملية تنظيف الكنب، فالبخار الساخن لا يعمل فقط على تنظيف السطح الخاص بالكنب، بل يعمل على التغلغل بعمق بداخل الكنب.

وهو الأمر الذي يعمل على التخلص من الأوساخ والغبار، وكذلك التخلص من الروائح الغير مرغوب بها والتي تكون موجودة في الكنب وهو ما يضمن لك الحصول على تنظيف عميق للكنب والمفروشات.

طريقة تنظيف الكنب بالبخار

تقوم الشركة بالاعتماد على مجموعة من الخطوات البسيطة من أجل تنظيف الكنب بالبخار، ومن ضمن هذه الخطوات:-

تنظيف الكنب بالرغوة الجافة

أيضاً من ضمن الطرق المميزة التي تعتمد عليها شركة تنظيف كنب بالقطيف التنظيف عن طريق الرغوة الجافة، حيث يتم تطبيق الرغوة على سطح الكنب بصورة يدوية.

ومن ثم يتم تركها على سطح الكنب لمدة زمنية معينة حتى تتفتت الأوساخ والبقع بصورة تامة، وبعدها يتم استخدام الجهاز المخصص لعملية تدليك الرغوة على نسيج الكنب.

والخطوة التالية ستكون مسح الكنب باستخدام الماء النظيف، مع الحرص على أن يكون الماء على سطح الكنب فقط وعدم تغلغله في عمق الكنب، وبعدها يتم امتصاص الرطوبة من الكنب ونقوم بتجفيف الكنب.

IMG 20220820 WA0004

مميزات شركة تنظيف كنب بالقطيف

شركة تنظيف كنب بالقطيف من الشركات التي تمتلك سمعة طيبة للغاية داخل المملكة العربية السعودية، وذلك نظراً للمميزات الرائعة التي تقدمها لنا، ومن أبرز المميزات التي تتمتع بها الشركة:-

فكما تري أن شركة تنظيف كنب بالقطيف من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على نظافة مثالية.

خدماتنا الآخرى 

ما مدى فائدة هذه الخدمة بالنسبه لك ؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن ! كن أول من يقيم هذه الخدمة .

كما وجدت هذه الخدمة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذه الخدمه لم تكن مفيدًا لك!

دعونا نحسن هذه الخدمه !

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *