0
(0)

شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام، فهي من الشركات الهامة التي نحتاج إليها جميعاً، ففي أغلب الأحيان يهمل الكثير منا عملية تنظيف الخزانات وهو ما يؤثر بصورة فعالة للغاية على الصحة العامة لنا.

فعملية تنظيف الخزانات من العمليات الهامة والضرورية للغاية والتي يجب أن تتم على أيدي المتخصصين في هذا المجال حتى نحصل على نتائج مميزة ومضمونة.

وتوجد العديد من الشركات العاملة في هذا المجال، وتعد شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام الماسة كلين من أفضل هذه الشركات، فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة وأهم المميزات التي تتمتع بها.

شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام

شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام تعمل على تنظيف جميع أنواع الخزانات الموجودة في منطقة الدمام بصورة خاصة وفي المملكة العربية السعودية بصورة عامة، ومن ضمن أنواع الخزانات التي تقوم الشركة بتنظيفها:-

خزانات المياه الخرسانية

هذا النوع من الخزانات يتم استخدامه من أجل تخزين المياه تحت الأرض في قبو كبير، وفي الغالب يتم استخدام هذا النوع في الأبراج الكبيرة، وكذلك في محيط المباني التي يتم إنشائها من أجل الحصول على المياه بصورة سريعة.

وبالتالي يكون حجم هذا النوع من الخزانات كبير للغاية، ويتم تصنيع هذا النوع من الخرسانة والإسمنت وهو ما يعني أنه بحاجة إلى التنظيف بصورة دورية بسبب سرعة تلوث هذا النوع من الخزانات.

وفي الغالب يتم الاعتماد على التنظيف اليدوي لهذا النوع من الخزانات حيث يتم إنزال العناصر البشرية إليها من اجل إتمام عملية التنظيف.

خزانات الألياف الزجاجية

أو ما يعرف باسم خزانات فايبر جلاس والتي تمتلك القدرة الكبيرة على العزل الحراري، وفي الغالب يتم تركيب هذا النوع من الخزانات على أسطح المباني، ويأتي بالعديد من الأحجام المختلفة كما يمتاز بخفة الوزن بصورة كبيرة.

وفي الغالب لا يتم الاعتماد على التنظيف اليدوي في مثل هذا النوع من الخزانات، بل يتم الاعتماد على العديد من الأجهزة مثل المكانس وأجهزة ضغط المياه.

خزان البولي إيثيلين

والذي يعد من أشهر أنواع الخزانات التي يتم الاعتماد عليها، ويمتاز بخفة الوزن، ويأتي بالعديد من الأحجام المختلفة، ويتم الاعتماد في تنظيفه على الأجهزة المتطورة.

شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام

خدمات شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام

شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام تقدم العديد من الخدمات المميزة في هذا المجال، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة:-

تعقيم الخزانات

على الرغم من أن عملية التنظيف وعملية التعقيم من العمليات المتزامنة مع بعضها بمعني أنها تتم مع بعضها في نفس الوقت، إلا أن عملية التعقيم من العمليات الهامة للغاية.

فعدم تعقيم الخزانات يؤدي إلى نمو البكتريا والريم الأخضر في المياه وهو ما يجعلها مياه غير نظيفة وغير قابلة للاستخدام الآدمي، كما تعمل عملية التعقيم على التخلص من الروائح الكريهة التي تكون موجودة بالخزانات.

ويتم الاعتماد على بعض المواد الكيمائية من أجل التعقيم والتطهير مثل الكلور الذي يتم إضافته إلى المياه بنسبة معينة بناء على حجم المياه.

كشف تسريبات الخزانات

كشف التسريبات من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام، فتسرب المياه له العديد من المخاطر والتي يجب عليك محاولة تلافيها والكشف عن التسريبات الموجودة في الخزان.

فمن الممكن أن يكون التسريب في الهيكل الخارجي للخزان، كما من الممكن أن يكون التسريب في المواسير التي تكون متصلة بالخزان ووصلات السباكة المختلفة.

وتقوم الشركة بالكشف عن التسريبات بالعديد من الأجهزة المتطورة مثل جهاز الرؤية الكهرومغناطيسية أو يتم الكشف باستخدام جهاز أكوافون والذي يعمل عن طريق ضغط النيتروجين.

صيانة خزانات المياه

من المعروف لنا جميعاً أن الخزانات من الممكن أن تصاب ببعض الشروخ مع مرور الوقت والتي تكون ناتجه من سوء التصنيع أو تكون ناتجة عن انتهاء العمر الافتراضي لبعض مكونات الخزان.

وعملية الصيانة تعمل على إطالة العمر الافتراضي الخاص بالخزان، حيث تعمل الشركة على استبدال القطع التالفة الموجودة في الخزان بقطع أصلية لضمان بقائها لمدة طويلة للغاية.

عزل الخزانات

أيضاً من أبرز المميزات التي تقدمها الشركة خدمة العزل للخزانات سواء العزل الحراري أو العزل المائي، وتعد عملية العزل هي الخطوة الأولي للوقاية من تسريبات الماء، كما أنها تعمل على امتصاص حرارة الشمس العالية ومنع دخولها إلى الخزان.

علاوة على ذلك تعمل هذه الخدمة على تأخير نمو البكتريا بشكل فعلي، كما تعمل على الحفاظ على مستوي المياه المعتدلة ونظافتها لأطول مدة ممكنة، ويتم استخدام العديد من المواد في العزل مثل الفوم والبيتومين والقرميد وغيرها العديد من المواد العازلة.

IMG 20220801 WA0022

خطوات تنظيف الخزانات في الشركة

الحقيقة أن شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام تعمل على تنظيف الخزانات بدقة متناهية للغاية، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، وتتمثل هذه الخطوات في:-

IMG 20220801 WA0023

مميزات شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام

شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام تمتلك العديد من المميزات الرائعة، ومن أبرز هذه المميزات:-

فكما تري أن شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالدمام من أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها، وتقدم لكم العديد من الخدمات المميزة

خدماتنا الأخرى

ما مدى فائدة هذه الخدمة بالنسبه لك ؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن ! كن أول من يقيم هذه الخدمة .

كما وجدت هذه الخدمة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذه الخدمه لم تكن مفيدًا لك!

دعونا نحسن هذه الخدمه !

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *